سياسة الاستبدال :
- يحق للمستهلك استبدال المنتج المقدّم إليه من المتجر خلال 7 أيام من تاريخ استلام المنتج ، ولا يحق له استبدال المنتج بعد تجاوز مدة 7 أيام .
- المنتجات المراد إرجاعها أو استبدالها ينبغي أن تكون بحالتها الأصلية دون نزع لبطاقة معلومات المنتج المرفقة أو اللواصق الموجودة على المنتجات وأن تكون مغلفة بالغلاف الأصلي وغير مستخدمة.ويحق للمتجر معاينة المنتج قبل استبداله للتأكد من سلامته ويتحمل المستهلك دفع قيمة الشحن في حال أراد استبدال المنتج بالإضافة إلى 10٪ من إجمالي الفاتورة لقاء رسوم تحميل وتنزيل ونقل وتغليف.
لا يحق للمستهلك استبدال المنتج في الحالات التالية:
- إذا ظهر عيب في المنتج بسبب سوء حيازة المستهلك.
- المنتجات الحساسة لظروف التخزين مثل ( العوازل - السيليكون - وغيرها )
سياسة الاسترجاع:
- يحق للمستهلك فسخ العقد واسترجاع المنتج المقدّم إليه من المتجر 7 أيام من تاريخ استلام المنتج ، ولا يحق له ذلك بعد تجاوز مدة 7 أيام .
- يشترط لاسترجاع المنتج أن يكون المنتج بحالة سليمة وألا يكون المستهلك قد استخدم المنتج أو حصل على منفعته، ويحق للمتجر معاينة المنتج قبل استرجاعه للتأكد من سلامته.
- يتحمل المستهلك التكاليف المترتبة على عملية الاسترجاع علاوة على تكاليف الشحن بما في ذلك أتعاب التحميل والتنزيل والنقل والتغليف بواقع 10 % من إجمالي قيمة الفاتورة
- يتحمل المستهلك رسوم شبكات الدفع المستقطعة من قيمة المبيعات تبعاً لطريقة الدفع على النحو التالي :
- شبكة مدى : 1.7٪ من إجمالي قيمة المرتجعات
- شبكة فيزا : 2،2 ٪ من إجمالي قيمة المرتجعات
- تابي ، تمارا : 06 ٪ من إجمالي قيمة المرتجعات
5. يجب علي المستهلك الابلاغ عن اي تلفيات في المنتجات مباشرة عند الاستلام .
6.إذا كان التلف بسبب الشحن فيجب رفض استلام المنتج من شركة الشحن وإبلاغنا مباشرة .
7-اذا وجد اي عطل في المنتج يجب إبلاغنا خلال 24 ساعة من الاستلام .
لا يحق للمستهلك استرجاع المنتج في الحالات التالية:
- إذا ظهر عيب في المنتج بسبب سوء حيازة المستهلك.
- المنتجات الحساسة لظروف التخزين مثل ( العوازل - السيليكون - وغيرها )
- لا يتحمل العميل تكاليف الشحن في حال كان هناك استبدال او استرجاع في الحالات التالية :
1- استلام العميل منتج غير الذي طلبه.
2- حدوث كسر او تلف في المنتج ناتج عن خطأ من شركة الشحن.
3- المنتج معطل لأي سبب اخر.
- يتحمل العميل تكاليف الشحن في حال كان هناك استبدال او استرجاع وتقدر ب ( 25 ) ريال في الحالات التالية:
- اختيار العميل لمنتج غير الذي كان يريده.
- المنتج لم يعد مناسب له و العميل لا يريد المنتج.
- إذا ظهر عيب في المنتج بسبب سوء حيازة المستهلك.
خطوات الاستبدال والاسترجاع:
يمكنك تقديم طلب الاستبدال والاسترجاع من خلال ارسال البيانات التالية على رقم الواتس اب ( 0509922230 )
أو على الايميل ( [email protected]):
• رقم تليفون العميل.
• اسم العميل.
• اسم المنتج المراد استبداله أو استرجاعه.
• سبب الإستبدال أو الإسترجاع.
• سيتم ابلاغك بطريقة اعادة الطلب وخدمتك مباشرة بمجرد استلام طلبك والتأكد من سلامة المنتجات وملحقاتها.